Home >> تقنية >> أشهر الهواتف النقالة عالية الجودة لمن يريدون الأفضل...😉

أشهر الهواتف النقالة عالية الجودة لمن يريدون الأفضل...😉

 

يتم تحديث طرز الهاتف المحمول كل عامين إلى ثلاثة. هذا هو السبب في أنه من الممكن أن ما أقوله لك الآن، وعندما تنتهي من قراءته، سيصبح عفا عليه الزمن إلى حد ما.


تتحرك التكنولوجيا بسرعة كبيرة والحاجة إلى التفوق في الأداء على المنافسة والحفاظ على عجلة المال تعني أن الهاتف المحمول الذي اشتريناه بالأمس قد تلاشى مع إطلاق اليوم. التقادم المخطط له، هل يبدو ذلك مألوفًا؟


ولكن على أي حال، سأخبرك ما هي أفضل الهواتف المحمولة الصينية أو ماركات الهواتف المحمولة الصينية الراقية. وبالتالي، عندما يطلقون نموذجًا جديدًا، ستعرف على الأقل العلامة التجارية التي ستختارها. 


تصدرت شركة سامسونج أو ايفون منصة الهاتف المحمول، ولكن هناك بعض العلامات التجارية الصينية التي بحثت عن الحرب، حيث ابتكرت هواتف محمولة تنافسية للغاية بحيث لا تملك سوى القليل مما يحسده على اثنتين من الشركات الكبرى ذات الثقل التكنولوجي. 


ماركات الهواتف المحمولة الصينية الراقية
ماركات الهواتف المحمولة الصينية الراقية



ماركات الهواتف المحمولة الصينية الراقية

في الواقع، أي هاتف محمول تشتريه من إحدى العلامات التجارية الصينية الأربع التي سأخبرك بها أدناه سيكون ناجحًا. من الواضح أنه كلما كان الإصدار أحدث، كان نظام التشغيل والإضافات الخاصة بك أفضل مثل الكاميرا أو البطارية. 


من الصحيح أيضًا أننا في كثير من الأحيان مهووسون بامتلاك أحدث طراز ولا ندرك أنه بنصف السعر لدينا نموذج أقدم له نفس الخصائص تقريبًا. هل تستحق المصاريف؟ هذا شيء يجب أن تقدره بالفعل.


1. هواوي، العلامة التجارية الصينية الأكثر تنافسية

تحولت شركة هواوي العملاقة الصينية إلى واحدة من العلامات التجارية للهواتف المحمولة الصينية التي تتمتع بأكبر قدر من الإمكانات وأفضل النتائج. في الواقع، لم تكن العلامة التجارية راضية عن مجموعتها الكاملة من هواتف هواوي، فقد فوجئت بإصدار هونر 10، وهو في الأساس توأم من طراز P20 من هواوي، ولكن مقابل أموال أقل. 


بالرغم من بيع P20 مثل الكعك الساخن، استمرت العائلة في النمو مع P20 Pro و P30 الاحترافي و P40 الاحترافي. دون شك، يمكن لأي منهم التنافس على لقب أفضل هاتف محمول صيني متطور.  


والسؤال هو: هل أحتاج لشراء هواوي P40 الاحترافي؟ الحقيقة لا. النتائج والميزات التي تم تحقيقها مع P20 الاحترافي و P30 الاحترافس تتنافس بالفعل على مستوى عالٍ للغاية.


تعد طرازات كاميرا Leica المدمجة في هواتف هواوي الاحترافي بمنزلة فوز مطلق. 


3. ون بلس، الهواتف النقالة الصينية الراقية

نظرًا لكونها العلامة التجارية الصينية الراقية المثالية، تعد هواتف ون بلس أيضًا منافسًا قويًا. ولكن هل يجب أن يكون الهاتف المحمول التنافسي دائمًا مرادفًا لهاتف محمول باهظ الثمن؟ بالنسبة إلى ون بلس، نعم، حتى الآن.


نظرًا لتميزه بهواتفه غير المكلفة (من الناحية الاقتصادية)، فقد خفض ون بلس الجاهزية قليلاً لإطلاق نماذج جيدة بنفس القدر ولكن أرخص في السوق. على سبيل المثال: ون بلس نورد. 


لا يمكنني أن أنسى الطرز الأخرى للعلامة التجارية الصينية التي لا تصدق مثل ون بلس 8T أو ون بلس 8 الاحترافس أو ون بلس 9 أو ون بلس 9 الاحترافي. 


ومرة أخرى، هذا ما قصدته في البداية: هل تحتاج إلى ون بلس 9 برو لأنه أحد أحدث الموديلات؟ لا على الإطلاق، فرق السعر بين ون بلس 8T و ون بلس 9 الاحترافس هو 300 دولار، وهو أمر لا يستحق ذلك لأن طراز ون بلس 8T كان بالفعل هاتفًا غير عادي.


3. شاومي خِيار لجميع الميزانيات

ربما تفاجأت برؤية شاومي في مقال بهواتف محمولة صينية متطورة، أليس كذلك؟ أنا أربط هذه العلامة التجارية الصينية بهواتف محمولة منخفضة التكلفة إلى حد ما وذات جودة متوسطة. ومع ذلك، فقد قلنا من قبل أن الرخص ليس دائمًا مرادفًا للشر.


لطالما كانت شاومي واضحة في رغبتها في تقديم هواتف محمولة ذات قيمة جيدة مقابل المال، وإزالة كل الإضافات حتى لا تضطر إلى رفع الأسعار، والحقيقة هي أنها امتثلت. 


بالرغم من أن العلامة التجارية قد حددت مجموعة شاومي ريدمي الخاصة بها كثيرًا، وفي الواقع فإن أيًا من طرازات هذه العائلة من سلسلة 9 و 10 سيكون ناجحًا، إلا أنها تميزت تمامًا مع طرازات شاومي Mi والهاتف المحمول المتطور Mi11. 


عمومًا، تعد شاومي واحدة من أفضل العلامات التجارية للهواتف المحمولة في الصين لأنها تمكنت من أن تكون كريمة جدًا مع عملائها وتقدم الكثير مقابل القليل جدًا من المال. في حالة هاتف شاومي Mi11، ستلاحظ قفزة كَمّيَّة، لكن عند الحديث عن العلامات التجارية مثل هواوي أو شاومي أو خارج الهواتف المحمولة الصينية أو سامسونج أو الايفون، فإنها لا تزل متواضعة للغاية. 


ممن لهم، لاعب مفيد؟

قد تكون هذه العلامة التجارية أقل دراية لك من العلامات الثلاثة السابقة ، لكن كن حذرًا معها. أوبو يشبه إلى حد ما شاومي، الذي يعرف كيف يكون كريمًا مع جمهوره وهذا هو السبب في أنه يقدم هاتفًا محمولًا عالي الجودة بسعر منخفض إلى حد ما.


مع إطلاق محطة اوبو Find X2 الاحترافي الخاصة بهم، عرفوا كيفية وضع علامة قبل وبعد، وجذبوا منافسيهم قليلاً بحثًا عن العنب. بالرغم من أننا رحبنا منذ ذلك الحين بالأعضاء الجدد في عائلة Find X، قامت اوبو بدمج 5G في وقت مبكر جدًا في هذا الخط. 


ربما بسبب هذه القفزة في الجودة في Find X2 الاحترافي الذي يعتبر أحد أفضل هواتف اوبو، ودون أدنى شك، محطة جديرة بهذه القائمة من أفضل الهواتف الصينية المتطورة. لذلك، في هذه الحالة، لست مضطرًا إلى اللجوء إلى الموديلات الجديدة للعثور على هاتف ذكي قوي للغاية، سواء لشاشته أو للكاميرا أو بطارية الشحن السريع. 


الهواتف المحمولة سوف تستمر في التطور، ليس لدي شك. لكنك تعرف الآن أفضل العلامات التجارية الصينية للهواتف المحمولة وأحدث موديلاتها، في حال كنت تفكر في تغيير هاتفك المحمول. بالطبع، إلى أين تذهب بهاتف محمول جيد وسعر هاتف محمول منتظم؟ العودة، نلقي نظرة على عروضنا ونرى ما يمكنني القيام به بالنسبة لك 😉


+ذا صلة:

- البدائل الصينية الرخيصة لهاتف ايفون 6.





مصدر:

Lowi.




0 تعليق

إرسال تعليق