Home >> تقنية >> لماذا تشتري الهواتف المحمولة الصينية للعيد؟

لماذا تشتري الهواتف المحمولة الصينية للعيد؟




أن الهواتف المحمولة ضرورية في حياتنا ليس بالأمر الجديد. لكن في هذه التواريخ هم هدية النجم! نظرًا لأنها لا تتكيف دائمًا مع جيوبنا، فقد بحثنا عن بديل للحصول على هاتف محمول عالي الجودة دون تجريده: شراء الهواتف المحمولة الصينية. ألا تعرف مزايا هذه المحطات؟ استمر في القراءة التي أخبرك بها! 


لماذا تشتري الهواتف المحمولة الصينية للعيد؟
لماذا تشتري الهواتف المحمولة الصينية للعيد؟



كيف أختار من بين جميع الهواتف المحمولة الصينية؟

إذا بحثت في الإنترنت، فسنجد الكثير من الخيارات لشراء الهواتف المحمولة الصينية، ولكن تحلى بالصبر! لا تشتري أول واحد تجده. اتبع هذه النصائح لتجنب العبث عند اختيار هاتفك الذكي الصيني:


1. لا تمتلك معظم الشركات متجرًا فعليًا في بلدنا، على الرغم من أنه يبدو مملًا، يجب علينا قراءة الشروط والأحكام. حتى تعرف شروطها وهل لها ضمان.

2. قم بعملية الشراء من صفحة آمنة. قد لا تعرف معظم الخوادم الصينية، ولكن ابحث عن هاتفك في متاجر الإلكترونيات الموثوقة عبر الإنترنت. تقريبا جميعهم لديهم هذه النماذج!

3. ضع في اعتبارك أنه إذا اشتريت مباشرة من الصين، فسيتم إرسال الهاتف المحمول إليك من الجانب الآخر من العالم، وبالتالي قد تكون التكاليف باهظة للغاية. لذلك، عندما تجد واحدًا يقنعك، ابحث عنه في المتاجر عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية أو الشرق الأوسط.

4. ادفع دائمًا من خلال منصة آمنة، مثل باي بال. عندها فقط تحصل على ضمانات بتسجيل مدفوعاتك ومن السهل عليك المطالبة إذا حدث خطأ ما.


لكن ... أيهما أختار؟

الآن بعد أن عرفت كيفية الشراء بأمان، حان الوقت لاختيار هاتفك المحمول! ولكن مع كل تلك الموجودة هناك... كيف أختار الواحد الذي يناسبني بشكل أفضل؟ الشيء الأكثر أهمية هو أنك تختار الهاتف المحمول الصيني الذي يناسب الاستخدام الذي ستقدمه له، مما يجعلك تقرأ خصائصه جيدًا.


إذا كنت لا تزل لا تعرف من أين تبدأ البحث، فإليك بعض العارضين الأكثر تضررًا هذا العام:


ون بلس 2

لقد كان واحدًا من أكثر الأجهزة المتوقعة في عام 2015. جودة سعره لا تقبل المنافسة ومقارنة مع أفضل الأجهزة في جميع أنحاء العالم. لديها 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 غيغابايت أو 64 غيغابايت من التخزين للاختيار من بينها. تلتقط الكاميرا بدقة 13 ميجابكسل صورًا رائعة. قبل أن تحتاج إلى دعوة لشرائه، لكن الشركة أعلنت مؤخرًا أن هذا لم يعد ضروريًا لهذا الطراز!



شاومي نوت

إحدى أشهر العلامات التجارية للمحطات الصينية، شاومي، تقدم Mi Note كمحطة مصممة بعناية وقوية للغاية، ومثالية للألعاب، ومقاطع الفيديو عالية الدقة، وباختصار، القيام بالكثير من الأشياء في نفس الوقت. بالإضافة إلى أن الشاشة 5.7 بوصة وبدقة فائقة الجودة كاملة. تعال... يبدو وكأنه فيلم! يمكنك الاختيار بين طراز التخزين 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت.


ميزو MX5

تعد هذه المحطة الطرفية البسيطة والفعالة مثالية لأولئك الذين يريدون هاتفًا للقيام بالأساسيات، لكنهم يفعلون ذلك بشكل صحيح. به شاشة فائقة الجودة كاملة و 3 جيجا رام وكاميرا 20 ميجا بيكسل. تصميمه بسيط ومنحني ويتضمن قارئ بصمات الأصابع. يأتي في طرازين: سعة تخزين داخلية 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت، ولكن يمكنك توسيعها باستخدام بطاقات التخزين الخارجية الصغيرة. إذا كنت تبحث عن البساطة، فإن ميزو MX5 يمنحك ذلك.


ذا صلة:

- أخبرني بما تبحث عنه... وسأخبرك عن الهاتف الذي تحتاجه 😉!


لم يعد لديك عذر لمقاومة شراء الهواتف المحمولة الصينية. اختر أفضل ما يناسب ذوقك واحتياجاتك، وابدأ في الاستمتاع بالهاتف البسيط!



مصدر:

lowi.






0 تعليق

إرسال تعليق