Home >> تقنية >> الهواتف المحمولة الصينية بأقل من 100 دولار

الهواتف المحمولة الصينية بأقل من 100 دولار

 


الهواتف المحمولة الصينية بأقل من 100 دولار
الهواتف المحمولة الصينية بأقل من 100 دولار


الهواتف المحمولة الصينية بأقل من 100 دولار

اليوم، لا يعني امتلاك هاتف نقال جيد أن تضطر إلى إنفاق نصف راتبك لدفعه. بفضل الهواتف المحمولة الصينية، يمكنك الحصول على هاتف جيد ورائع ورخيص بأقل مما يكلفك شراء أحدث أحذية Nike.


كانت الهواتف المحمولة الصينية في العام الماضي طفرة! لقد تنافسوا بشكل مباشر مع العلامات التجارية الكبرى مثل سامسونج و ال جي و شاومي وسوني وما إلى ذلك. ولكن أكثر ما نحبه في الهواتف المحمولة الصينية هو أنها قوية ورخيصة ومجانية! بهذه الطريقة، لن تواجه أي مشكلات عند استخدام هذا الدليل.


أقترح عليك هاتفين جوالين أحببتهما وسيكون لديك القدرة لدفع ثمنها، لأن كلاهما يباع بأقل من 100 دولار. الهاتف المحمول بهذا السعر رائع حقًا!


1. هاتف Doogee X5، قيمة جيدة مقابل المال:

أنا أعلم أنك مدمن على تطبيق واتساب وفيسبوك طوال اليوم، ولهذا السبب قد يكون هاتف Doogee X5 هو أفضل خِيار لك. يكفي القيام بالمهام اليومية وسعره منخفض للغاية. يمكنك العثور عليه مقابل 70 دولار فقط، يا لها من صفقة!


هاتف Doogee X5
هاتف Doogee X5



هذا الهاتف المحمول ليس لديه ما يحسده على الهواتف متوسطة المدى الأخرى. شاشته 5 بوصة بدقة HD 1280 × 720 بكسل. إضافة إلى ذلك، لن تواجهك مشكلات عندما يتعلق الأمر بتخزين الملفات الصوتية والصور الخاصة بك. تبلغ الذاكرة الداخلية 8 جيجا بايت، لذلك يمكنك الحصول على قرص Manolo Escobar بالكامل ولا يزال لديك مساحة. زيادة على ذلك، يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 1 جيجابايت، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدِّقَّة بطلاقة ودون انقطاع. يأتي نظام التشغيل الخاص به مع إصدار اندرويد 5.1.


باستخدام الهاتف Doogee X5، يمكنك أيضًا التقاط صور مذهلة عندما تذهب في طريق عبر الريف، نظرًا لأنه يحتوي على كاميرا 5 ميجا بكسل وفلاش LED مزدوج لتخليد التخييم مع الأصدقاء، حتى في الليل. على الرغم من أن صور السيلفي هي أكثر ما تحبه، فستكون سعيدًا. كاميرا أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل. قل وداعًا لمرشحات انستقرام لأنك ستكون لطيفًا جدًا.


إذا كنت ممن يتمتعون بعمر بطارية طويل، فلا داعي للقلق! بطاريته 2200 مللي أمبير أي يمكنك استخدامها طوال اليوم دون مشكلات. فضلاً على ذلك، فإنه يحتوي أيضًا على بطاقة SIM مزدوجة، لذلك سيكون من المثالي أن يكون لديك هاتف عملك وهاتفك الشخصي في محطة واحدة.


2. الهاتف G2، اختر اللون الذي تفضله أكثر!

هل أنت من محبي الصور والأسعار المنخفضة؟ إذن ربما يكون الهاتف الجوال G2 هو هاتفك المثالي. الكاميرا الخلفية 8 ميجابكسل والأمامية 2. استعد لالتقاط صورك وصور السيلفي لتكون موضع حسد الحي كُلََّه. بالمناسبة، الكاميرا من صنع سوني.


ولن تواجهك مشكلات في حفظ كل الصور التي تريدها، لأن ذاكرته تبلغ 8 جيجا بايت قابلة للتوسيع بواسطة ذاكرة تخزين خارجية / microSD.


أفضل ما في الأمر أنك لن تضطر إلى ترك نصف راتب لشراء جهاز هاتف G2، لأن سعره يبلغ حوالي 90 دولار.


الهاتف G2
الهاتف G2



إذا كنت أحد أولئك الذين يقضون يومهم وهاتفك في متناول اليد، والتحدث إلى الأصدقاء والنميمة على الشبكات الاجتماعية، فقد يكون الهاتف G2 هو هاتفك المحمول المثالي. بطاريته 2300 مللي أمبير، لذا فهي تدوم طوال اليوم دون مشكلات. إضافة إلى ذلك، يأتي هذا الهاتف الذكي مزودًا بنظام مضاد للسرقة يمنع استخدام الهاتف مع بطاقة SIM أخرى إذا لم تقم بإدخال رمز إلغاء القُفْل أولاً.


وإذا كنت تشعر بالملل من نغمات الأسود أو الأبيض المعتادة للهواتف المحمولة، فإن جهاز هاتف G2 يباع بعدة ألوان للاختيار من بينها: الأصفر أو الأزرق أو الرمادي.


ماذا عن؟ لم تعد مضطرًا إلى ترك البيتزا أو نفاد الكولا لبضعة أشهر حتى تتمكن من الدفع مقابل هاتف نقال جيد. الهواتف المحمولة الصينية خِيار جيد للغاية! بالطبع، كن حذرا مع السقوط! إنهم لا يتحملون الضربات بشكل جيد. مع العناية والغطاء الجيد، ستجعلهم يدومون لفترة طويلة.


+ ذا صلة:

- لماذا تشتري الهواتف المحمولة الصينية للعيد؟



مصدر:

lowi.



0 تعليق

إرسال تعليق