Home >> تقنية >> أخبرني بما تبحث عنه... وسأخبرك عن الهاتف الذي تحتاجه 😉!

أخبرني بما تبحث عنه... وسأخبرك عن الهاتف الذي تحتاجه 😉!



كم عدد الأشياء التي أخبروك بها حول اختيار الهاتف الذكي! بالتأكيد أكثر مما تريد أن تعرفه. ماذا لو كان أول شيء هو السعر، ماذا لو توخي الحذر مع التصميم... سأزيل كل بلا بلا بلا، وأقترح عليك التفكير في نفسك. بسيط! ماذا تريد؟ لا تتوقف عن إرسال رسائل الواتساب؟ هاتف ينظم يومك؟ أم أنك تلتقط صورًا لاختبار جميع المرشحات في العالم؟ مهما كان الأمر، فنحن نساعدك في العثور على متوسط درجة البرتقالة... نقصد، هاتفك المحمول!


سأخبرك عن الهاتف الذي تحتاجه
سأخبرك عن الهاتف الذي تحتاجه



الحياة البسيطة أفضل:

إذا كان الشيء الخاص بك هو الاتصال والدردشة وإرسال الرسائل (نعم، لا تزل الرسائل القصيرة موجودة)، فأنت لست بحاجة إلى تِقَانَة الفضاء. شيء أساسي وهذا العمل يستحق كل هذا العناء. مع سامسونج جلاكس أو نوكيا 5٫4، يمكنك ذلك. لكن لا تقلق، فلن يتركوك عالقًا مع تطبيق واتس آب أو المتصفح أو التطبيقات الأساسية التي تريد استخدامها. بسيطة مثل الحياة نفسها!


يعد كل من HTC One M8 و Sony Xperia 22 من الهواتف الذكية التي تتمتع بأفضل جودة صوت. الأهم من ذلك كله، نحن نحب مدى قوة مكبرات الصوت ومدى ارتفاع صوت نغمات الجهير ووضوحها. ومن الذي يحتاج إلى جهاز ستريو اليوم؟ مع هاتفك الذكي والأصوات الجيدة لديك كل شيء!


أم أنك أكثر من بطاريات طويلة الأمد، مثل نوكيا 3310؟ ثم نوصي بـ سامسونج جلاكسي اس ستة أو ZTE Grand X Max +. استمروا لمدة 16 ساعة تقريبًا في تشغيل مقاطع الفيديو! كيف تقيمين


وبالرغم من أنك إذا كنت جاهلًا إلى حد ما وتفضل مساعدًا شخصيًا لرفيق رقص، فلدينا أيضًا شيء ما. مرحبًا بكم في جمهورية... دليل الهاتف المحمول / البريد الإلكتروني / التنبيه / التقويم! في السابق، كان الأمر يتعلق بهاتف بلاك بيري، ولكنه الآن يتعلق بـ الايفون. هل تحتاج إلى اجتماع أو تذكير بالتخطيط؟ ملاحظات فنية في العمل؟ وصل نظام التشغيل iOS إلى آخر إصدار الآن إلى وضع الأم لمنحك كابلًا. سوف تهلوس كيف ستحل لك الحياة! 😉


إذا كانت لك الكاميرا...

هل تمتلك روح المصور أكثر من أي شيء آخر؟ لذلك، عليك أن تختار هاتفًا ذكيًا يلتقط صورًا للأفلام بجودة عالية جدًا وبدقة عالية. حسنًا، انتبه، لأن LG G4 يتركنا عاجزين عن الكلام. يصنع مقاطع فيديو مذهلة، يشبه المشاهدة من خلال الشاشة! فضلاً على ذلك، تحتوي على مستشعرات فائقة تبرز ألوان الصور البانورامية الخاصة بك.


بالرغم من أن كل شيء يجب أن يقال. سامسونج رائعة أيضًا! خاصةً جلاكسي اس ستى ايدج و نوكيا 5. إنهم يلتقطون صورًا رائعة بدون أي جهد، مما يجعلهم مثاليين لصور التنقل الأسطورية التي يكلف التقاطها الكثير! وهذا ليس كل شيء. زيادةً على ذلك، يتميز بتركيز ليزر... لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو في الليل! كم عدد الصور التي التقطتها في الظلام والتي انتهى بها الأمر مخيبة للآمال؟ حسنًا، وداعًا لهم!


وإذا كنت ترغب أيضًا في تنقيح الصور وأي تطبيق على وجه الخصوص، فضع ذلك في الاعتبار! تعمل تطبيقات مثل انستجرام و سناب سبيد، على سبيل المثال، بشكل رائع على جميع طرز نظام الايفون iOS و اندرويد. لديهم الكثير من المرشحات التي سوف تضيع على طول الطريق! بالرغم من أنك إذا كنت تنتمي إلى عشيرة #nofilter، فأنت لست بحاجة إليها. أنت الطبيعي. بسيط جدا!


هل تفضل الراحة؟

بالطبع، إذا كان المظهر الخارجي مهمًا بالنسبة لك، فإن الهاتف الذكي الذي يناسب جيبك الجينز سيكون أفضل بالنسبة لك. شيء مريح، ليس كبيرًا جدًا وليس ثقيلًا. تعد طرازات Sony Xperia GO و HTC One V و Huawei Ascend g300 صغيرة ولكنها شاقة. نحن نعلم أنك بحاجة إلى هاتفك المحمول أكثر من Zipi a Zape، لذا كن واضحًا إلى أين ستأخذه. إذا كانت حقيبتك تشبه بالفعل حقيبة Mary Poppins، نصيحة واحدة! فكر في الأمر وفكر فيه، لا تصلب رقبتك!


بغض النظر عن الهاتف المحمول الذي تختاره، نحن هنا لمساعدتك 😉 تخصيص السعر الخاص بك (هذا رائع حقًا!) والمضي قدمًا مع رفيقك الجديد والمخلص. دعنا نقوم به؟




0 تعليق

إرسال تعليق