Home >> تقنية >> اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول

اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول

 


كما تعلم، فقد جلبت الهواتف الذكية التكنولوجيا في متناول أيدينا، ولم تكن أفضل من ذلك. هناك أشياء لا حصر لها يمكننا القيام بها مع الهواتف الذكية التي يحملها الكثير منا الآن في جيوبنا، ولكن لا يزال هناك المزيد: المنزل الذكي.


هناك تطبيقات لتحويل منزلك إلى أتمتة منزلية، كيف يمكنك البقاء؟ لإعطائك فكرة، أتمتة المنزل هي تقنية تسمح لك بالتحكم عن بعد في الأجهزة الموجودة في منزلك، مثل الأضواء والتدفئة وحتى النوافذ الأوتوماتيكية من مفتاح تحكم واحد.


أطلقت ابل والاندرويد تطبيقات مختلفة لتتمكن من التحكم في منزلك باستخدام هاتفك المحمول. هل تريد أن تعرف أيها؟ استمر في القراءة، إنه لأمر مدهش!


اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول
اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول



تطبيق المنزل IOS Home لأجهزة الايفون

أطلقت ابل تطبيقًا جديدًا يسمى البيت أو Home. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك التحكم بأمان في جميع الملحقات المتصلة من أي جهاز iOS.


مع برنامج البيت يمكنك التحكم في كل غرفة في المنزل بلمسة واحدة فقط. للقيام بذلك، يقوم التطبيق بتجميع الملحقات حسب الغرفة، بحيث يمكنك إطفاء الأنوار في غرفة معينة مع الايفون أو معرفة من الذي يطرق الباب من جهاز الايباد.


بفضل التكامل مع المساعد سيري / Siri، يمكنك قول أشياء مثل "تشغيل التدفئة في الطابق العلوي"، وسوف يستجيب المنزل لرغباتك.


يتيح لك تطبيق المنزل / Home إنشاء بيئات مختلفة مع مجموعات من الملحقات التي تعمل في نفس الوقت بطلب واحد. على سبيل المثال، يمكنك تنشيط إعداد "مغادرة المنزل" لإطفاء الأنوار وإغلاق الباب وخفض منظم الحرارة.


يمكنك أيضًا أن تطلب منه تشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله، أو اختيار إحدى بيئاتك. مِيزة أخرى تجلب هذه الحداثة من ابل هي أنه إذا كنت ستعود إلى المنزل، يمكنك إخبار المساعد سيري / Siri بتنشيط بيئة "أنا في المنزل" حتى تجد التدفئة والأضواء قيد التشغيل عند وصولك.


اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول
اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول



وإذا لم يكن لديك ايفون... فإن الاندرويد لديه الحل

وماذا عن أولئك الذين لديهم هاتف ذكي يعمل بنظام الاندرويد؟ هناك بدائل مثل برنامج Houseinhand KNX. إنه تطبيق مجاني يسمح لك بالتحكم في منزلك بطريقة سريعة وبديهية. باستخدامه، ستتمكن من التحكم عن بعد في الأضواء والستائر وتكييف الهواء... ولكن أيضًا في الأجهزة السمعية والبصرية (التليفزيون وأجهزة الصوت وأقراص DVD...) وأجهزة الاتصال الداخلي عبر الفيديو والمزيد.


سيكون لديك المنزل تحت السيطرة في جميع الأوقات.


يبدو أن هذا هو مستقبل المنزل. ما رأيك؟ هل ترغب في أن تكون قادرًا على التحكم في جميع الجوانب اليومية للمنزل من هاتفك الذكي؟ عالم من الاحتمالات يفتح في راحة يدك. في يوم من الأيام ستصبح هذه التكنولوجيا أكثر شيوعًا. انطلق واجعل المستقبل حاضرك.


اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول
اجعل منزلك ذكيًا عبر الهاتف المحمول




+ ذا صلة:

- استعد للأخبار في هواتف الاندرويد متوسطة المدى.




الصور عبر Apple و Houseinhand KNX.




المصدر:

Lowi.




0 تعليق

إرسال تعليق