Home >> تقنية >> أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة البطارية 2022

أفضل الهواتف الذكية من حيث جودة البطارية 2022

 


الهواتف الذكية مع أفضل بطارية في السوق

أنت تعيش مرتبطًا بهاتفك الذكي لأنك أدركت مدى فائدته. يمكنه التعامل مع كل شيء، يناسب جيبك وأصبح رفيقًا يصعب تركه وراءك. المشكلة الشائعة في جميع الهواتف الذكية هي أن البطارية تنفد بسرعة كبيرة... لذلك، أقدم لك قائمة من الهواتف الذكية التي تحتوي على أفضل بطارية.


يأتون بجميع الألوان ولجميع الجيوب. إنهم صينيون وليسوا صينيين. لكن قبل كل شيء، لن يخذلك أبدًا ! إذن ما هي هذه الهواتف المحمولة الجيدة التي تعمل بالبطارية؟ ها هم!


الهواتف الذكية مع أفضل بطارية في السوق
الهواتف الذكية مع أفضل بطارية في السوق



1. هاتف هواوي مات 8 / Huawei Mate 8، اشحنه أثناء تناول الغداء

تصل الهواتف الكبيرة من الصين. وبهذه المناسبة، يتميز هاتف هواوي مات 8، الذي يتميز بسعة بطاريته التي تصل إلى... ما يصل إلى يومين ونصف اليوم من الاستخدام المتواصل! وإذا قمت بتعريض هاتفك الذكي للبلى الشديد، فسيظل عمر البطارية أطول من يوم واحد.


يتم تحقيق ذلك بفضل بطارية 4000 مللي أمبير. إضافة إلى ذلك، يحتوي على شاحن يقوم بإنعاش الهاتف في غضون ساعة ونصف فقط. يكلف 599 دولار تقريبًا.


2. هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج / Samsung Galaxy S7 Edge، قوي ومتين

يضم هاتف سام سونج الرائد، في إصداره الحافة أو Edge، المزود بشاشة منحنية، بطارية تبلغ 3600 مللي أمبير في الساعة.


تعمل هذه البطارية، جنبًا إلى جنب مع نظام التشغيل اندرويد 6.0 Marshmallow الذي يحتوي على وضع Doze لإدارة استهلاك الطاقة، على جعل استقلالية الهاتف الذكي أطول بكثير من استقلالية الشركات العملاقة المنافسة الأخرى. يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 24 ساعة متتالية مع الاستخدام المتوسط.


كما أنه يشحن بسرعة: 75 دقيقة للانتقال من 0 إلى 100. للبيع مقابل 819 دولار تقريبًا.


3. هاتف شاومي ريدمي 3 /  Xiaomi Redmi 3

صيني آخر في القائمة. يتمتع هاتف شاومي ريدمي 3 بميزات جيدة جدًا وبسعر جيد. زيادة على ذلك، فهو يشتمل على بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة مصممة لتحمل كل ما يتطلبه الأمر. في الواقع، من أجل التمسك، يمكنه تحمل أكثر من يومين !


إذا ذهبت بعيدًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع ونسيت الشاحن الخاص بك في المنزل، فلا داعي للذعر! ستصل من رحلتك وسيظل لديك بطارية متبقية لتحميل الصور ليلة الأحد. ويبلغ سعره 130 دولار تقريبًا!


4. هاتف سوني اكسبريا زد 5 / Sony Xperia Z5 أكثر مما تراه العين

رابعًا، لدينا سوني اكسبريا زد 5، وهي علامة تجارية أخرى تستحق الذكر أيضًا عندما يتعلق الأمر بالبطارية. تبلغ سعتها 2900 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يبدو ضئيلًا مقارنة بالمنافسين في القائمة، لكنها تدوم 48 ساعة من الاستخدام المتوسط !


يحتوي هذا الجهاز على وضع Stamina و Ultra Stamina، مما يعمل على تحسين البطارية. تم تحسين هذا بشكل أكبر مع الترقية إلى Marshmallow.


يمكن أن يكون لك مقابل حوالي 540 دولار تقريبًا.


5. هاتف سامسونج جلاكسي ايه 3 / Samsung Galaxy A3، لمغادرة المنزل دون خوف

يعد سامسونج جلاكسي ايه 3 هاتفًا صغيرًا رائعًا آخر ببطارية تبدو أقل قدرة عند 2300 مللي أمبير في الساعة. يمكن أن تصل إلى 3 أيام من الاستقلالية مع الاستخدام المعتدل، حيث تعمل بطاريتها على تحسين استخدام الطاقة للتطبيقات وتتعلم من أنماط الاستخدام.


هذا سامسونج موجود في المتاجر بأسعار تقارب 200 دولار تقريبًا.


6. هاتف ميز ام 3 نوت / Meizu M3 Note

أخيرًا، هناك هاتف ميز ام 3 نوت. يحتوي هذا الهاتف على بطارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة. يمكن شحنه حتى 40٪ في حوالي 30 دقيقة. مع شحن البطارية بنسبة 100٪، يمكننا الاستمتاع بحوالي يومين من الاستقلالية.


كما أن لديه معالج Mediatek MT6755 Helio P10 القوي ودقة شاشته Full HD.


ضعه في جيبك مقابل 200 دولار تقريبًا.


+ ذا صلة:

- انظر إلى هذه الهواتف الصينية بكاميرا 4K.


لن تتمكن الآن من القول إن هاتفك الذكي الجديد لن يمسك بك حتى الليل. باستخدام أحد هذه الهواتف، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى دون توقف، على سبيل المثال، دون خوف من نفاد البطارية، حتى لو كانت سماعات الرأس لاسلكية.





مصدر:

lowi.




0 تعليق

إرسال تعليق