Home >> تقنية >> هذه هي أفضل فابليتس لعام 2022

هذه هي أفضل فابليتس لعام 2022

 

هذه هي أفضل فابليتس لعام 2022
هذه هي أفضل فابليتس لعام 2022


كانت هناك العديد من الهواتف الذكية و الفابليتس / phablets التي قد تأتي بها منذ نهاية عام 2021 وحتى اليوم، ولكن هناك بعض التي تبرز فوق الآخرين. نريد أن نخبرك عن الفابلتين اللذان تم تألقهما في الجزء العلوي حتى الآن هذا العام.


هاتف سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج / Samsung Galaxy S7 Edge:

تم تقديمه بواسطة مارك زوكربيرج في المؤتمر العالمي للجوال في مارس من هذا العام. لقد كانت ثورة في كل من التصميم والمواصفات.


يحمل معالج Exunos 8-core 64-bit الذي يأتي مع شاشة 5.5 بوصة. الذاكرة الداخلية 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع حتى 200 جيجا بايت ببطاقة microSD. إصدار اندرويد 6.0 ويحتوي على بطارية متينة للغاية تبلغ 3600 مللي أمبير في الساعة.


كما أنها مقاومة للماء لدرجة أنه يمكن غمرها حتى عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.


الكاميرات الخلفية والأمامية بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل على التوالي، كما أنها تسجل بدقة 4K.


من ناحية أخرى، فهو يشتمل على نظام ثنائي البكسل لم يتم تضمينه في أي  هاتف ذكي في السوق حتى الآن. إنه نظام موجود فقط في كاميرات SLR وهذا يجعل الكاميرا تركز على المشهد بشكل أسرع.


هاتف ايفون اس 6 بلاس / iPhone 6S Plus:

إنها الجوهرة في تاج Apple لعشاق الفابلت. يشتمل على معالج Apple A9 64 بت مع معالج مساعد M9 منشط صوتيًا ويوجد بثلاث سعات مختلفة من الذاكرة الداخلية: 16 و 64 و 128 جيجابايت مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. الذاكرة الداخلية غير قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.


الشاشة 5.5 بوصة وبطاريتها أقل نوعًا ما من بطارية سامسونج جلاكسي اس 7 ايدج بسعة 2750 مللي أمبير. الكاميرات بدقة 12 ميجابكسل و 5 ميجابكسل، خلفية وأمامية على التوالي. يمكنك تسجيل 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية بفضل عدسته الخلفية وتتضمن فلاش شبكي بالكاميرا الأمامية.


يحتوي على 3D Touch، لوحة الايفون الجديدة التي يمكنها تحديد الضغط الذي قمنا بالضغط عليه على الشاشة والتمييز بين 3 حالات: الضغط الكلاسيكي، الضغط الأقوى، والثالث أقوى. يعتمد ذلك على الضغط الذي نمارسه على الشاشة، يحددها الايفون على أنها وظيفة أو أخرى نريد القيام بها.

 


إذا كنت بحاجة إلى تغيير هاتفك المحمول، فهل فكرت في التبديل إلى فابلت؟ إنها أكبر إلى حد ما من الهواتف الذكية التي اعتدنا على رؤيتها، لكنها تستحق ذلك.



ذا صلة:

- هاتف iPhone SE رخيص مع أداء عالي.



مرجع:

Lowi.




0 تعليق

إرسال تعليق