Home >> تقنية >> أي جهاز لوحي للشراء؟ شخص ما يقول لي!

أي جهاز لوحي للشراء؟ شخص ما يقول لي!

 


أي جهاز لوحي للشراء؟ شخص ما يقول لي!

في عالم الأجهزة اللوحية، الخيارات لا حصر لها تقريبًا. في الأشهر الأخيرة، ظهرت العشرات من الطرز في السوق ومن الصعب الحصول على فكرة واضحة عن الجهاز اللوحي الذي يجب شراؤه. بين شاشات عرض شبكية العين وميغابكسل الكاميرات ووحدة التخزين الداخلية، من الطبيعي أن تتورط في حالة من الفوضى. لهذا السبب، أريد أن أمنحك كابلًا وأساعدك على الاختيار ببعض النصائح والجوانب البسيطة التي يجب أخذها في الاعتبار قبل الدخول في عملية الدفع.


أي جهاز لوحي للشراء
أي جهاز لوحي للشراء



ماذا تريد من أجله؟

نعم، أعلم أنه يبدو وكأنه سؤال من دليل. لكنها حقًا هي الأولى التي يجب أن تسألها لنفسك. امتلأ سوق الأجهزة اللوحية بطرازات مختلفة تلبي الاحتياجات المختلفة. لذلك، اعتمادًا على الاستخدام الذي تريد أن تقدمه، سيتعين عليك النظر إلى بعض الخصائص على غيرها.


أفضل الأجهزة اللوحية للعمل

لقد حل التابلت محل اللاب توب في العمل ولا نتفاجأ! تدوم البطارية لفترة أطول، وهي مريحة في الاستخدام، فضلاً عن كونها خفيفة الوزن وسهلة الحمل. ومع ذلك، إذا كنت ستمنحه الكثير من القوة، فستحتاج إلى جهاز لوحي قوي، بشكل مثالي مع نظام تشغيل مثل ويندوز 10 أو ويندوز 11، بحيث تذكرنا الطريقة التي نعمل بها عندما نقوم بذلك باستخدام جهاز حاسوب.



يبلغ ارتفاع Surface 3 من مايكروسوفت بما يقارب 10.8 بوصات وجاهز للأداء العالي، وهو مثالي للمحترفين. على نفس المنوال، لينوفو مع طراز يوجا 2 مقاس 8 بوصات، المصمم للعمل واللعب. في مجال احترافي، تمتلك اتش بي مجموعة إي لايت باد الخاصة بها، والتي تركز فقط على الاستخدام الاحترافي، مع أداء عالٍ وشاشة مقاس 10.1 بوصة، أي حجم مثالي للتحرك. ولا ننسى أحدث إضافة من أبل التفاحة إلى سوق الأجهزة اللوحية الاحترافية: جهاز آي باد برو مقاس 12.9 بوصة، ووفقًا لموقع الويب الخاص بشركة ابل، أسرع مرتين تقريبًا من آي باد إير 2. للعمل أثناء الطيران!


من النقاط القوية للأجهزة اللوحية في العمل والمثير للاهتمام أن تؤخذ في الاعتبار القدرة على تعدد المهام. مع نظام التشغيل ايفون iOS، توصلت طريقة لتقسيم الشاشة لفتح تطبيق جديد دون الحاجة إلى ترك التطبيق المفتوح بالفعل. وبالتالي، يمكنك إجراء استعلام سريع أو التحقق من بريد إلكتروني أو إجراء جمع سريع دون الحاجة إلى فتح التطبيقات وإغلاقها. هناك شيء مشابه يسمح بنظام التشغيل اندرويد للأجهزة اللوحية: هناك العديد من التطبيقات لتحسين تعدد المهام، مثل Tiny Apps أو Floating apps، وهما أداتان تفتحان العديد من "التطبيقات الصغيرة" في نفس الوقت بحيث يمكنك استخدامها على نفس الشاشة أو التبديل من واحد إلى آخر بسهولة.


تبلغ أسعارها حوالي 700 يورو، اعتمادًا على الطراز والتكوين الذي نختاره. إنها ليست رخيصة الثمن، ولكن كأداة عمل ، فهي استثمار مثير للاهتمام ، يمكن أن يجعل حياتنا أكثر بساطة. 😉


أفضل الأجهزة اللوحية للترفيه عنك

إذا كان ما تبحث عنه في الجهاز اللوحي هو رفيق أريكة، فربما تكون مهتمًا أكثر بالعثور على تصميم خفيف الوزن، مع دقة شاشة جيدة ويدعم تطبيقات الترفيه المفضلة لديك: مشغلات الأفلام، ومشغلات الموسيقى، والألعاب...



جهاز ايباد هو الجهاز اللوحي الرائد الذي يتمتع بجهاز سهل الاستخدام مع أداء جيد جدًا. خاصة وأنهم أطلقوا آيباد اير الذي يقل وزنه عن 500 جرام. بالإضافة إلى ذلك، لديهم شاشة عالية الدقة مقاس 9.7 بوصة حيث يمكنك مشاهدة فصل بعد فصل ولعب لعبة تلو الأخرى من أي مكان. يبلغ سعره حوالي 389 يورو للنموذج الأساسي سعة 16 جيجابايت.


ولكن إذا كان الشيء الذي تفضله هو عالم الاندرويد، فلديك الكثير من الخيارات! على سبيل المثال، يغطي نكسوس 9 من شركة جوجل أساسيات الجهاز اللوحي: كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وتصميم نظيف وخفيف وجميع أنواع الاتصال. سعره هو نفسه سعر ايباد اير: 389 يورو. ولكن إذا كانت ميزانيتك أضيق قليلاً، فإن أقراص BQ هي الخيار الأفضل: طراز Aquaris M10 به شاشة 10 بوصة، ويزن أقل من 470 جرامًا وله أداء جيد جدًا في تشغيل الوسائط المتعددة. الكل مقابل 229 يورو.


بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن المشاركة حية، تتمتع أجهزة نظام الاندرويد بوظيفة جيدة جدًا إذا كان العديد من أفراد العائلة يريدون استخدام نفس الجهاز اللوحي: الحسابات المتعددة. يمكنك إنشاء مستخدمين مختلفين لنفس الجهاز. وبالتالي، يمكن للجميع تخصيصها كما يريدون!


أنت تعرف بالفعل كل ما تحتاجه لاختيار الجهاز اللوحي الذي تريد شراؤه. حان الوقت الآن للاختيار! أي واحد ستختار؟



مصدر:

lowi.




0 تعليق

إرسال تعليق